الاهلى يعلن ضم نجم المقاصة رسميا خلال ساعات
الاهلى يعلن ضم نجم المقاصة رسميا خلال ساعات

________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________




أخبار الأهلي : مجلس إدارة الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، بالتنسيق مع الجهاز الفني المؤقت للفريق بقيادة محمد يوسف ، ولجنة التعاقدات بالنادي ، التي تضم محمد فضل وهيثم عرابي ورضا شحاته ، يسابق الزمن ، من أجل أنهاء عدد من الصفقات القوية ، لتنضم لصفوف الفريق ، خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ، في شهر يناير المقبل ، خاصة بعد نجاح الفريق بالأمس ، في التعاقد رسميا مع محمد محمود ، لاعب وسط نادي وادي دجلة ، ومنتخب مصر الأول والأوليمبي لكرة القدم ، لينضم لتدريبات الفريق ، مع بداية شهر يناير المقبل ، بعد قيده في القائمة المحلية والأفريقية للنادي .
النادي الاهلى حاليا ، يخطط أنهاء صفقة جديدة لتدعيم خط دفاع الفريق ، ومركز الظهير الأيسر ، بناء علي طلب من محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق ، الذي طلب التعاقد مع محمود وحيد ، لاعب نادي مصر المقاصة ، خاصة أنه لاعب جوكر ويجيد في مركز الظهير الأيسر ومركز قلب الدفاع ، وسيكون إضافة قوية جدا للفريق ، خلال الفترة المقبلة ، وتحسبا للرحيل المتوقع لعلي معلول ظهير أيسر الفريق ، ومنتخب تونس الأول لكرة القدم ، خلال الفترة المقبلة ، بعد أن صرح برغبته في الإحتراف في أوروبا .
مسئولو الاهلي سيعلتوا التعاقد مع محمود وحيد الظهير الايسر لفريق مصر المقاصة خلال الساعات القليلة المقبلة ، وكان الاهلي قد انهي اتفاقه مع المقاصة واللاعب للإنتقال الى صفوف الاهلي بداية من الموسم القادم بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.
الاهلي اعلن امس تعاقده رسميًا مع محمد محمود لاعب خط وسط دجلة لمدة 4 سنوات ونصف. ويسعي الاهلي لحسم العديد من الصفقات القوية فى الميركاتو الشتوي فى يناير لتدعيم صفوف الفريق علمًا بان الاهلي يعلن ايضا خلال الساعات المقبلة اسم المدير الفني الاجنبي الجديد الذى سيتولى المهمة بشكل رسمي لإستكمال منافسات الموسم.
المصدر : ستاد الاهلى
الاهلى وبتروجيت ، هدف الاهلى فى بتروجيت ، ترتيب الدورى المصرى ، ليفربول وايفرتون ، محمد صلاح ، موعد مباراة الاهلى ، موعد مباراة ليفربول ، صفقات الاهلى ، الخطيب ، مدرب الاهلى الجديد ، محمد محمود


 
للأعلي