نجم المقاصة هو صفقة الاهلى الرسمية الثانية
نجم المقاصة هو صفقة الاهلى الرسمية الثانية

________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________



اخبار الاهلى : اللواء بكري سليم، نائب رئيس نادي مصر المقاصة، كشف أسباب تعثر مفاوضات الأهلي، للحصول على خدمات نجم الفريق محمود وحيد، خلال شهر يناير المقبل.
وقال سليم في تصريحات صحفيه، الأهلي طلب ضم محمود وحيد، ونحن وافقنا بعد أخذ رأي الجهاز الفني.
واضاف : "طلبنا من الأهلي ضم الثنائي أحمد الشيخ وصبري رحيل، بشكل نهائي، مقابل انتقال وحيد للأحمر، وننتظر رد المسئولين هناك، أما غير ذلك فستكون فرص الاستغناء عنه صعبة للغاية".
واردف : "هناك ثلاثة محور يتم من خلالها الموافقة رسميًا على رحيل أي لاعب داخل الفريق، أولاً مصلحة النادي، ثم يأتي في المرتبة الثانية توفير البديل المناسبة له، فضلاً عن المقابل المادي الذي سيحصل عليها النادي عن بيعه، وأخيرًا رغبة اللاعب ذاته".
جدير بالذكر أن الأهلي قد تقدم بعرض رسمي خلال الساعات الماضية لمسئولي المقاصة، من أجل الحصول على خدمات محمود وحيد نجم الفريق.

الزمالك ضد المصرى ، الاهلى والجونة ، موعد مباراة الاهلى والجونه ، موعد مباراة ليفربول ، ليفربول وبيرنلى ، مشاهده مباراة ليفربول ، محمد صلاح ، يلاشوت ، صفقات الاهلى الجديده ، مدرب الاهلى الجديد


 
للأعلي